كأس العالم للسيدات 2023: السويد تتفوق على أستراليا وتضمن المركز الثالث.. فيديو

حقق منتخب السويد المركز الثالث في كأس العالم للسيدات FIFA 2023 بعد فوزه بهدفين نظيفين على صاحبات الأرض والجمهور مُنتخب أستراليا في اللقاء الذي لُعب على أرضية ملعب بريزبان في أستراليا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

توج منتخب السويد بالميداليات البرونزية في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023 للسيدات، بفوزه على نظيره الأسترالي (2-0) في مباراة تحديد المركز الثالث التي جمعتهما اليوم السبت.

مُنتخب السويد بدا أكثر جاهزية وطراوة بدنية، ما مكنه من مناقشة أطوار اللقاء بشكل جيد جدًا وذلك رغم معاناته في بعض اللحظات من ضغط الماتيلداس اللواتي كن قريبات أحيانًا من الوصول للمرمى.

بداية المُباراة عرفت تفوقًا واضحًا من طرف منتخب السويد الذي بادرت لاعباته للهجوم منذ اللحظات الأولى، فخلقن أول فرصة خطيرة في الدقيقة الثانية، عن طريق بلاكستينيوس التي انطلقت في ظهر مُدافعات أستراليا وسددت كرة تصدت لها ماكنزي ببراعة مبقية على نتيجة التعادل.

الاندفاع الأسترالي استمر لعدة دقائق، فواجهته السويديات بحملات مرتدة سريعة خاطفة ضربت صاحبات الأرض أكثر من مرة، وهو ما لم يتأخر في تغيير النتيجة، حيث تمكن مُنتخب السويد من مضاعفة التقدم عن طريق المميزة كوسوفاري آسيلاني التي استغلت هجمة بلاكستينيوس المميزة في الجهة اليُسرى ثم تمريرة رائعة حولتها للمرمى بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء تغلبت على ماكنزي.

وسجلت ثنائية السويد كل من المهاجمة فريدولينا رولفو، ولاعبة خط الوسط كوسوفاره أسلاني، في الدقيقتين (30 من ضربة جزاء، و62) على الترتيب، من زمن اللقاء، الذي جرى على ملعب “سونكورب – Suncorp Stadium” بمدينة بريسبان الأسترالية.

بينما ستقام المباراة النهائية يوم غد الأحد، بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا، على ملعب أستراليا بمدينة سيدني.

ميادين + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإسباني: ريال مدريد يتوج بطلا للمرة 36 في تاريخه.. فيديو

ضمِن ريال مدريد لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الـ36 في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه قادش 3-صفر وخسارة مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أمام جاره ومضيفه جيرونا 2-4 اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
22 + 12 =