الدوري الإسباني: أوساسونا يخطف الفوز بمساعدة الزلزولي وبرايثوايت يبصم مبكراً.. بسبب مبابي وبنزيما.. هالاند لم ينضم إلى ريال مدريد

نجح أوساسونا بخطف الفوز في اللحظات الأخيرة على ضيفه رايو فاليكانو 2-1 ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بعد شوط أول سلبي النتيجة منح أيمار أوروث أوساسونا هدف التقدم عند الدقيقة 54، وسرعان ما عادل فلوران ليجون النتيجة للضيوف بحلول الدقيقة الخامسة والسبعين.

إلا أن البديل روبن غارثيا عاد ليهدي أوساسونا الفوز بتوقيعه على الهدف الثاني في آخر دقائق الوقت الأصلي مستفيداً من تمريرة البديل المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهدياً فريقه النقاط الثلاث.

ورفع أوساسونا رصيده إلى النقطة التاسعة في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الضيوف عند أربع نقاط.

برايثوايت يضع بصمته

ونجح الدنماركي مارتن برايثوايت في وضع بصمته مع فريقه الجديد سريعاً عندما قاد إسبانيول للفوز على أتلتيك بلباو بهدف دون رد.

وسجّل لاعب برشلونة السابق هدف المباراة الوحيد بعد هجمة مرتدة في الدقيقة الثالثة والثمانين.

وصار رصيد إسبانيول سبع نقاط وهو ذات رصيد مضيفه الذي تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم.

بسبب مبابي وبنزيما.. هالاند لم ينضم إلى ريال مدريد

كشف النرويجي آلف إنجي هالاند، والد النجم إيرلينغ، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، السبب الحقيقي وراء عدم انتقال نجله إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل إيرلينغ هالاند (22 عاما) إلى صفوف مانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الجاري، وسط اهتمام عدة أندية أوروبية كبيرة، من بينها ريال مدريد.

وكشف والد هالاند أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لعب دورا في اختيار النجم النرويجي الشاب للسيتي على حساب ريال مدريد.

وفي مقابلة خلال الفيلم الوثائقي الجديد للاعب بعنوان “هالاند: الاختيار”، سأل أحد الصحفيين آلف إنجي هالاند: “كيف يمكنك أن تقول لا لناد مثل ريال مدريد؟”.

وأجاب هالاند الأب قائلا: “سؤال جيد”، وبعد لحظات من الصمت أكمل: “لا يمكنك حقا”.

وأضاف: “لقد وضعنا بعض المعايير في الاعتبار، مَن يحتاج إلى لاعب رقم 9؟ كان لدى مانشستر سيتي حظوظ بنسبة 10 من 10”.

وأتم قائلا: “كان ريال مدريد 5 من 10 أو 6 من 10، في ظل وجود كريم بنزيما، وكنا نفكر أيضا، هل سيتعاقدون مع كيليان مبابي؟”.

وكان كيليان مبابي اتفق مع ريال مدريد على الانضمام لقلعة “سانتياغو برنابيو” مجانا عقب نهاية الموسم المنصرم، لكنه فضل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

ميادين + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

يورو 2024 : ألمانيا تقسو على اسكتلندا بخماسية في مباراة افتتاح كأس أوروبا وسويسرا تفتتح مشوارها في كأس أوروبا بفوز ثمين على المجر

أرسل المنتخب الألماني المضيف وحامل اللقب ثلاث مرات إنذارًا شديد اللهجة إلى خصومه بعدما اكتسح نظيره الاسكتلندي 5-1 في المباراة الافتتاحية لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم ضمن المجموعة الأولى الجمعة على ملعب أليانتس أرينا في ميونيخ. وحققت سويسرا بداية مثالية في كأس أوروبا لكرة القدم 2024 بفوزها على المجر 3-1 اليوم السبت في الجولة الأولى للمجموعة الأولى فلحقت بألمانيا المضيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
22 − 16 =