أغنية “أش مدخلني”.. “ديو جماهيري” جمع التونسييْن تمام وأكرم.. فيديو

حظيّ الديو الغنائي “أش مدخلني”، للديو التونسي تمام بلعيد مع زميلها أكرم ماغ باستقبال طيب في الدول المغاربية، بلغ حتى الآن مليون مشاهدة في أسبوع.

أغنية: “أش مدخلني”، كتبتها تمام بلعيد ولحنّها أكرم ماغ، وغنياها معاً في ديو حصد الكثير من الإعجاب خصوصاً وأن تصويرها شمل العديد من المناطق في العاصمة منها: جهة المرسى، وأكثر من نهج في المدينة العتيقة من القصبة إلى الحلفاوين ونهج الباشا.

الجدير ذكره، هنا ورغم وجود مغن ومغنية من جيل الشباب إلا أن الموضوع لم يكن عاطفياً إطلاقاً، بل إن تمام خاضت في موضوع يخص كل مواطن وكتبت كلمات تُسائل السياسيين فيها عن الدور الذي يقومون به في المرحلة الحالية تلبي احتياجات واهتمامات الناس العاديين.

نحن إزاء كلمات تنسجم تماماً مع مناخ ما يتم تداوله في الشارع التونسي/ وسبق لـ تمام أن قدّمت سابقاً ديو آخر مع الفنان حاتم نورالدين، كما تتحضّر لإنجاز ديو ثالث مع أحد الفنانين العرب، وفي الجعبة مشروع برنامج تلفزيوني يهتم بالرياضة التي تدربها تمام ويحمل عنوان: “سبورتونيستا”.

ميادين + الميادين نت

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

“مايد إن أفريكا” لوحة موسيقية أفريقية يقودها التونسي زياد الزواري.. فيديو

أفريقيا قارة الألوان والتنوع والثقافات استمدّت اسمها من الاسم القديم لتونس منذ الفترة الرومانية وهو “أفريقية”. وفي عرض أطلق عليه عنوان “مايد إن أفريكا” (صُنع في أفريقيا) اختار عازف الكمان التونسي زياد الزواري الاحتفاء بتنوع الثقافة التونسية الضاربة في العمق الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 − 22 =