الدوري الإيطالي: حدث تاريخي في مواجهة مونزا “المغمور” و”السيدة العجوز” وأودينيزي يحقق فوزاً كبيراً على إنتر.. فيديو

حقق فريق مونزا “المغمور” إنجازا تاريخيا في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوز على ضيفه يوفنتوس العريق (1-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة “للكالتشيو”.

ويدين نادي مونزا بالفضل في انتصاره على فريق “السيدة العجوز” لمهاجمه الدنماركي كريستيان غيثكيير الذي سجل هدف الفوز الوحيد له بحلول الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وأكمل يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي مونزا في تاريخه على يوفنتوس، إذ التقيا سابقا في مناسبة واحدة ضمن مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم 1987، وفاز “البيانكونيري” بهدف دون رد.

وحقق فريق مونزا بذلك باكورة انتصاراته في “الكاتشيو”، بعد 5 هزائم متتالية، وتعادل في الجولة الماضية.

في المقابل، واصل فريق يوفنتوس مسلسل نزيف النقاط، بخسارته اليوم، بعد تعادلين متتاليين، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط، ويتقهقر إلى المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري.

أودينيزي يحقق فوزاً كبيراً على إنتر

تابع أودينيزي مفاجآته هذا الموسم فحقق فوزه الخامس توالياً وكان على إنتر 3-1 الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لينتزع المركز الأول مؤقتاً.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول مؤقتاً.

وجاءت أهداف أودينيزي بواسطة كل من السلوفاكي ميلان سكرينيار (22 هدفاً في مرماه) والسلوفيني جاكا بيول (85) وتولغاي أرسلان (90+3) فيما دوّن نيكولو باريلا هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة الخامسة.

ميادين / وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإسباني: ريال مدريد يتوج بطلا للمرة 36 في تاريخه.. فيديو

ضمِن ريال مدريد لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الـ36 في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه قادش 3-صفر وخسارة مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أمام جاره ومضيفه جيرونا 2-4 اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
16 ⁄ 4 =