الدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقود ليفربول لقلب الطاولة على وولفرهامبتون ومانشستر سيتي ينجو من مفاجأة وست هام يونايتد.. فيديو

حول فريق ليفربول تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه وولفرهامبتون (3-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فاجأ الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان لاعب خط وسط فريق وولفرهامبتون، الضيوف بهدف مبكر سجله في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول.

ولكن فريق ليفربول نجح في قلب الطاولة على مضيفه، بإحرازه ثلاثة أهداف متتاليين عبر كل من، المهاجم الهولندي كودي جاكبو، والمدافع الإسكتلندي أندرو روبرتسون، ولاعب خط الوسط الإنجليزي هارفي إليوت في الدقائق (55، 85، 90) على الترتيب، بعد ثلاث تمريرات رائعة “هاتريك” من النجم المصري محمد صلاح.

وحقق فريق ليفربول انتصاره الرابع على التوالي، بعد تعادل في مستهل مشواره في الموسم الحالي للدوري “البريمير ليغ”، واعتلى الصدارة برصيد 13 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة، حامل اللقب، مانشستر سيتي، قبل مباراته أمام وست هام يونايتد، في وقت لاحق من اليوم أيضا.

في المقابل، تعرض نادي وولفرهامبتون للهزيمة الثانية على التوالي والرابعة في الموسم مقابل فوز واحد، ويشغل المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الدوري حتى الآن برصيد ثلاث نقاط، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

مانشستر سيتي ينجو من مفاجأة وست هام يونايتد

مانشستر سيتي يحقّق فوزاً مثيراً على مضيفه وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

حقّق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 3-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

أنهى وست هام يونايتد الشوط الأول متفوقاً على مانشستر سيتي بهدف سجله اللاعب جيمس وارد براوس في الدقيقة الـ36.

وفي الشوط الثاني، أدرك جيريمي دوكو التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ46، وأحرز برناردو سيلفا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الـ76.

وسجل النرويجي إيرلنغ هالاند الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة الـ86، لتنتهي المباراة بفوز فريق المدرب غوارديولا (3-1).

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذا الانتصار إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد وست هام عند النقطة الـ10 في المركز الـ6.

مانشستر يونايتد ينهزم أمام برايتون والتونسي حنبعل المجبري يسجل هدفاً رائعاً

انهزم مانشستر يونايتد أمام ضيفه برايتون (1-3) اليوم السبت في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كل من داني ويلبيك (20) وباسكال غروز (53) وجواو بيدرو جيونغيورا (71) أهداف الضيوف فيما دوّن الدولي التونسي حنبعل المجبري الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 73 من تصويبة قوية ورائعة.

ويملك برايتون 12 نقطة بينما جمع مانشستر يونايتد 6 نقاط.

ميادين + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

مجلس الأمن يفجّر الخلافات الأميركية – الإسرائيلية.. كيف قرأت “إسرائيل” الامتناع عن استخدام الفيتو؟

في اليوم الـ172 للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة واليوم الـ16 من رمضان، رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، وطالبت المجلس بالضغط على الاحتلال للالتزام بتطبيقه "ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
11 + 24 =