الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي على بعد خطوتين من التتويج بلقب الدوري وخسارة قاسية لأرسنال أمام برايتون تقلص فرصة تتويجه باللقب.. فيديو

واصل فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته على حساب مضيفه إيفرتون، بفوزه عليه (3-0) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الألماني إلكاي غوندوغان هدفين لفريق مانشستر سيتي عند الدقيقتين (37، و51) وتخللهما هدف زميله المهاجم النرويجي إيرلنغ هالاند الذي سجله في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول للقاء الذي جرى على ملعب “غوديسون بارك” بمدينة ليفربول.

وحقق نادي مانشستر سيتي انتصاره الحادي عشر على التوالي، ليرفع رصيده إلى 85 نقطة حصدها من 35 مباراة، وابتعد في صدارة جدول ترتيب الدوري “البريمير ليغ”، بفارق 4 نقاط عن وصيفه أرسنال قبل مباراته أمام ضيفه برايتون في وقت سابق من اليوم أيضا، على ملعب “الإمارات” بالعاصمة لندن.

وأصبح فريق مانشستر سيتي على بعد انتصارين فقط في ثلاث مباريات، للاحتفاظ للمرة الثالثة على التوالي، بلقب بطل الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز، وبغض النظر عن نتائج أرسنال.

بينما مني نادي لإيفرتون بالهزيمة الثانية على التوالي، وتوقف رصيده عند 32 نقطة، ويشغل المركز السابع عشر حتى الآن على سلم الترتيب.

تضاءلت فرص تتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2004، بعد خسارته القاسية والمفاجئة أمام ضيفه برايتون بـ3 أهداف دون رد اليوم الأحد، في الجولة الـ36 من البطولة، ليمهد الطريق أمام مانشستر سيتي للحفاظ على اللقب.

وبعد شوط أول من دون أهداف، تأخر أرسنال بهدف سجله خوليو إنسيسو في الدقيقة 51، ثم أضاف البديل دينيز أونداف الهدف الثاني في الدقيقة 86، واختتم برفيس إستوبينيان الأهداف في الوقت بدل الضائع.

وتجمد رصيد أرسنال عند 81 نقطة من 36 مباراة، وبقي في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر الذي فاز بالنتيجة نفسها على إيفرتون في وقت سابق اليوم وخاض 35 مباراة فقط.

ويحتاج سيتي إلى انتصار واحد للاحتفاظ باللقب الثالث تواليا والخامس في آخر 6 مواسم، علما أنه سيستقبل تشلسي في الجولة القادمة.

وقفز برايتون إلى المركز السادس برصيد 58 نقطة من 34 مباراة وأنعش آماله بقوة في التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل.

ميادين + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

فيلم One more shot: جهاز الأمن الداخلي الأميركي يخطط لقتل الرئيس وكبار المسؤولين.. فيديو

ضابط سابق يريد الإنتقام من السلطات الأميركية مستعيناً بعدد من المرتزقة وضباط ناقمين على الأوضاع السائدة راغبين في الإطاحة بالرئيس وأعوانه خلال حفل جماهيري يلقي خلاله خطاباً مهماً يحدد فيه ملامج سياسية جديدة ينوي اعتمادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
4 × 11 =