الدوري الإنجليزي: ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد بسباعية وصلاح يصبح الهداف التاريخي للريدز.. فيديو

في مباراة من أهم مباريات ليفربول هذا الموسم أمطر فريق المدرب يورغن كلوب ضيفه مانشستر يونايتد بسبعة أهداف نظيفة، ليعيد الأمل إلى بعد انتكاسات عديدة هذا الموسم. ومحمد صلاح يصبح هداف ليفربول التاريخي في الـبرميرليغ.

قدم ليفربول عرضا هجوميا مذهلا وسحق غريمه مانشستر يونايتد 7-صفر في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد، وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفين ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليغ.

وأحرز محمد صلاح الهدفين الرابع والسادس، ليرفع رصيده إلى 129 هدفا مع ليفربول في الدوري الممتاز ويصبح الهداف التاريخي لناديه في المسابقة، وبفارق هدف واحد عن روبي فاولر.

وهز كودي جاكبو الشباك مرتين في الدقيقتين 43 و50، وأضاف داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 47 و75، في حين أحرز صلاح ثنائيته في الدقيقتين 66 و83، واختتم البديل روبرتو فيرمينو الأهداف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

وأصبح رصيد ليفربول 42 نقطة من 25 مباراة وتقدم إلى المركز الخامس، وبفارق 3 نقاط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب الذي خاض 26 مباراة، في حين تجمد رصيد يونايتد عند 49 نقطة في المركز الثالث.

ويتصدر أرسنال الدوري برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

فيلم “أنورا” يحصل على السعفة الذهبية.. تعرف على جوائز الدورة الـ 77 لمهرجان كان السينمائي.. فيديو

حصل فيلم "أنورا" (Anora)، اامخرج الأمريكي شون بيكر، على السعفة الذهبية، وهي الجائزة الكبرى في المهرجان. واعتبرت رئيسة اللجنة تحكيم المنافسة الرسمية "هذا الفيلم رائع ومليء بالإنسانية (…) لقد حطم قلوبنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
9 ⁄ 9 =