الدوري الإسباني: غرناطة يُجبر برشلونة على التعادل وفوز ريال مدريد على فالنسيا

أجبر غرناطة ضيفه برشلونة على التعادل (1-1) اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري. كما حقّق ريال مدريد فوزاً على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد السبت في المرحلة العشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبادر الفريق الكاتالوني بافتتاح النتيجة عبر مهاجمه الهولندي لوك دي يونغ (57).

إلاّ أنّ أصحاب الضيافة تمكنوا من تعديل الكفّة عبر أنتونيو بويرتاس (89).

ورفع برشلونة رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس مؤقتاً في حين بات رصيد غرناطة 24 نقطة في المرتبة الثانية عشرة مؤقتاً أيضاً.

يذكر أن برشلونة أنهى اللقاء منقوصاً من خدمات نجمه الصاعد “غافي” الذي طرد من الميدان في الدقيقة 79 لجمعه بطاقتين صفراوين.

حقّق ريال مدريد فوزاً على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف لواحد السبت في المرحلة العشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الملكي كل من الفرنسي كريم بنزيمة (43 من ركلة جزاء و88) والبرازيلي فينيسيوس جونيور (52 و61).

وذلّل البرتغالي غونسالو غيديش الفارق للضيوف في الدقيقة 77.

ورفع ريال رصيده إلى 49 نقطة معززاً صدارته للمسابقة المحلية.

في المقابل تجمّد رصيد فريق “الخفافيش” عند 28 نقطة في المرتبة التاسعة.

وهو الفوز الـ15 للميرينغي في الليغا هذا الموسم مقابل 4 تعادلات وخسارتين بينما تعرّض فالنسيا لهزيمته السادسة مقابل 7 انتصارات ومثلها تعادلات.

وواصل كريم بنزيمة عطاءه المتميز مع فريق العاصمة الإسبانية إذ عزّز صدارته لجدول هدافي الليغا برصيد 17 هدفاً.

كما وصل الفرنسي إلى الهدف رقم 301 خلال مسيرته مع الفريق الملكي في المباراة رقم 584 له مع الميرينغي في كل المنافسات ليصبح رابع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز في تاريخ ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو (450 هدفاً) وراؤول غونزاليس (323 هدفاً) ثم ألفريدو دي ستيفانو (308 هدفاً).

فضاء الآراء + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

تنديد دولي باغتيال الصحافية أبو عاقلة: جريمة بشعة واعتداء على حرية الإعلام

دول عدة تدين جريمة اغتيال قوات الاحتلال للصحافية شيرين أبو عاقلة في مخيم جنين، صباح اليوم الأربعاء، وحملّت حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة، كما طالبت بتحقيق حول ملابسات ما جرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Solve : *
16 + 19 =