الدوري الألماني: بوروسيا دورتموند يتلقى خسارة مفاجئة من هوفنهايم وهاري كين ينقذ بايرن ميونخ من السقوط في كمين لايبزيغ.. فيديو

أفلت بايرن ميونخ من تعثر رابع على التوالي، بفوزه على ضيفه لايبزيغ في الوقت القاتل بنتيجة 2-1 يوم السبت ضمن المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتكفل المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين بتسجيل هدفي البايرن في الدقيقتين 56 و90، بينما سجل بنيامين سيسكو هدف لايبزيغ في الدقيقة 70.

ورفع البايرن رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني على بعد ثماني نقاط من المتصدر باير ليفركوزن الذي افتتح المرحلة بالفوز على ماينز بنتيجة 2-1.

أما لايبزيغ فقد تجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الخامس.

بوروسيا دورتموند يتلقى خسارة مفاجئة من هوفنهايم

فشل بوروسيا دورتموند في تقليص الفارق عن شتوتغارت الثالث بخسارته المفاجئة على يد ضيفه هوفنهايم بهدفين لثلاثة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني.

التوغولي إيلاس بيبو وضع الضيوف في المقدمة منذ الدقيقة الثانية، وعادل دونييل مالين النتيجة لمصلحة دورتموند في الدقيقة الحادية والعشرين، واخذ المضيف الأسبقية عبر لاعبه نيكو شلوتيربيك في الدقيقة الخامسة والعشرين.

لكن هوفنهايم تمكن من العودة في النتيجة بهدف دونه ماكسيميليان بيـير بعد اكتمال الساعة بقليل، وعاد اللاعب ذاته ليحرز هدف انتصار الفريق الضيف في الدقيقة الرابعة والستين.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

مجلس الأمن يفجّر الخلافات الأميركية – الإسرائيلية.. كيف قرأت “إسرائيل” الامتناع عن استخدام الفيتو؟

في اليوم الـ172 للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة واليوم الـ16 من رمضان، رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، وطالبت المجلس بالضغط على الاحتلال للالتزام بتطبيقه "ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 ⁄ 1 =