الدوري الألماني: بايرن ميونخ يتمسك بصدارة الدوري رغم تعادله.. وشتوتغارت يوقف انتصارات دورتموند.. فيديو

حافظ بايرن ميونخ على صدارته لترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، رغم تعادله المخيب اليوم السبت مع ضيفه هوفنهايم 1-1 في الجولة الـ28 من المسابقة، بعد أيام معدودة على سقوطه المذل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستفاد الفريق “البافاري” من سقوط مطارده المباشر بوروسيا دورتموند في فخ التعادل أيضا بطريقة مثيرة مع شتوتغارت بنتيجة 3-3، إذ رفع رصيده إلى 59 نقطة مقابل 57 لمنافسه.

ويبدو أن مشوار بايرن نحو الاحتفاظ بلقب الدوري لن يكون سهلا على الإطلاق، لكنه نجح اليوم السبت على الأقل في البقاء أمام دورتموند، مستفيدا من الروح القتالية لشتوتغارت الذي عوض تخلفه بهدفين نظيفين ثم بهدف في الوقت بدل الضائع ليفرض التعادل على ضيفه دورتموند 3-3، رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 39.

وبقي بايرن بهذا التعادل الذي يضيفه توخل الى بدايته المخيبة مع العملاق البافاري، متقدماً في الصدارة بفارق نقطتين عن دورتموند قبل ست مراحل على نهاية الموسم.

ويملك بايرن 59 نقطة متقدما بنقطتين على دورتموند.

وفي مباريات أخرى قلب لايبزيغ تأخره بهدف أمام ضيفه أوغسبورغ إلى فوز بثلاثة اهداف لهدفين، على ملعب ريد بول أرينا. هذا الفوز رفع رصيد لايبزيغ إلى 51 نقطة ليتقدم للمركز الثالث وتوقف رصيد أوغسبورغ عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب راين إنيرجي ستاديون، تقدم لودوفيتش أجورك بهدف لماينز في الدقيقة 17 لكن ديجان ليوبيسيتش رد بهدف التعادل لكولون في الدقيقة 51. ورفع ماينز رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع مقابل 32 نقطة لكولون في المركز الحادي عشر.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الولايات المتحدة تستخدم “الفيتو” ضد قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

فشل مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء (20 فبراير/شباط 2024)، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد النص الذي قدمته الجزائر، عضو المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
22 × 25 =