أولمبياد 2024 : السباح الفرنسي ليون مارشون ينال ذهبية 400 متر سباحة متنوعة محطما الرقم الأولمبي.. الملاكم الأردني زياد عشيش يطيح ببطل العالم والأسترالية فوكس تحتفظ بذهبية الكاياك المتعرج.. الأوزبكية كيلديورا تحصد ذهبية الجودو.. فيديو

فاز الأردني زياد عشيش على الكازاخي أصلانبيك شيمبرجينوف في الدور 32 من منافسات الملاكمة (وزن 71 كلغ) في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

سطر الملاكم الأردني زياد عشيش اليوم الأحد فوزًا ثمينًا على منافسه اللاعب الكازاخستاني، أصلان بيك شيمبيرجينوف، في دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 71 كلغ، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وهزم زياد عشيش بطل النسخة الأخيرة من بطولة العالم ليحجز مقعده في دور الـ 16، ويعزز آماله في المنافسة على إحدى الميداليات الملونة.

زياد عشيش يتفوق في مواجهة صعبة

تمكن زياد عشيش الذي يظهر للمرة الثانية في الألعاب الأولمبية من تعويض خسارته في نزالين سابقين أمام اللاعب الكازاخستاني، ليفوز عليه بنتيجة 3-2، بعد مواجهة صعبة للغاية. ويلتقي عشيش في الدور المقبل مع اللاعب الياباني، أوكازاوا، الأربعاء المقبل، حيث يمني النفس في مواصلة انتصاراته.

من جهة ثانية، يواصل المنتخب الأردني للملاكمة مشواره غدًا الإثنين، حيث سيلتقي عبادة الكسبة مع اللاعب الفرنسي سفيان أمية في دور الـ 16 من منافسات وزن تحت 63.5 كلغ. وكان عبادة الكسبة قد افتتح أمس السبت مشاركته في أولمبياد باريس، بفوزه على اللاعب الإيرلندي دين كلانسي.

السباح الفرنسي ليون مارشون ينال ذهبية 400 متر سباحة متنوعة محطما الرقم الأولمبي

الأسترالية فوكس تحتفظ بذهبية الكاياك المتعرج

احتفظت الأسترالية جيسيكا فوكس بلقبها في مسابقة الكاياك المتعرج عندما نالت الأحد ذهبية أولمبياد باريس.

ونالت البولندية كلاوديا زفولينسكا الميدالية الفضية، في حين ذهبت البرونزية إلى البريطانية كيمبرلي وودز.

الأوزبكية كيلديورا تحصد ذهبية الجودو بأولمبياد باريس

فازت الأوزبكية ديورا كيلديورا المصنفة الأولى عالميا، بذهبية الجودو لوزن 52 كجم بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الأحد.

وانتزعت كيلديورا الذهبية بالفوز على ديستريا كراسنيكي من كوسوفو في المباراة النهائية.

وحققت بطلة كوسوفو الميدالية الفضية بعدما سبق لها الفوز بذهبية أولمبياد طوكيو 2020 في منافسات الجودو بوزن 48 كجم.

الفرنسية بوشارد تخطف برونزية الجودو لوزن 52 كجم

انتزعت الفرنسية أماندين بوشارد، الميدالية البرونزية الثانية، لوزن 52 كجم في الجودو، بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، اليوم الأحد.

واحتفلت أماندين بالبرونزية بالبكاء، وسط أحضان زملائها وأعضاء الجهاز الفني، بعد الفوز على المجرية ريكا بوب بنتيجة 1-0.

وقبل هذه المباراة، ذهبت البرونزية الأولى في نفس الوزن للاعبة البرازيلية لاريسا بيمينتا، بعد الفوز على الإيطالية أوديت جيوفريدا الفائزة ببرونزية أولمبياد طوكيو 2020.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

طواف فرنسا: بوغاتشار يتوّج للمرة الثالثة في مسيرته.. فيديو

توّج السلوفيني تادي بوغاتشار بطواف فرنسا للدراجات الهوائية للمرة الثالثة في مسيرته، بعدما أنهى النسخة 111 في الصدارة عقب المرحلة الحادية والعشرين الأخيرة التي فاز فيها، وكانت ضد الساعة لمسافة 33,7 كلم بين موناكو، حيث يقيم، ونيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
21 + 27 =