فيلم HITMEN: نُخبة القتلة يفشلون في الانتقام لمصرع مراهق.. فيديو

إيريك روبرتس يحضر ضيف شرف في شريط: HITMEN نص وإخراج سافاس. د. مايكل، ويبدو أقرب إلى العرّاب، فهو على علاقة سيئة مع كل أبنائه، إلاّ أنه منسجم مئة في المئة مع حفيده الذي يُقتل على يد رجل غيور على زوجته.

https://youtu.be/L-jYeI4UHts?si=LInvaVUULNoqHcLE

الفيلم الجديد للمخرج سافاس.د. مايكل محوره العجوز الثري مايكل هيرو – إريك روبرتس – مالك منطقة واسعة من النفوذ وثروة كبيرة جداً وعلاقات واسعة النطاق، كل هذا لم بنفعه في محاولته الإنتقام لحفيده مايكل الذي قضى في أحد المرابع على يد رجل أعزل يدعى لوك – دانيال تالغاترين – دفاعاً عن زوجته لورين – لوا براين بلات – بعدما تطاول عليها الشاب فتلقى لكمات قاتلة.

ما أن تأكد الزوجان من وفاة الشاب حتى بدآ رحلة طويلة من الهروب، لأن نخبة من القتلة المأجورين والمحترفين تلقت طلباً من الجد العجوز للتخلص من الزوجين مقابل مبلغ مرتفع جداً لأنهما تعاونا على لكمه وركله حتى مات، وتشتغل الصدف الغريبة لإنقاذهما من عدد من المجرمين الذين احتشدوا وتعاضدوا للنيل من لوك ولورين، وكلما علقا في كمين تخلصا منه بأبسط السبل.

في وقت كانا فيه يتناقشان بأفضل طريقة لإنفصالهما بعدما تعذر عليهما الإستمرار معاً.

المطاردات كادت أن تعود على القاتلين بحظ طيب فقد تجاوزا الحديث عن الطلاق، وبات همهما حماية نفسيهما من إحترافية القتلة الذين داهموهما في شقق وفي الشوارع وفي السوبرماركت وغيرها ما بين لندن، برلين ونيويورك ولم يتمكنوا من النيل منهما، وحده عم الشاب الراحل ويدعى باريس – رونان سامرز – من الرجال الفاشلين في حياتهم والمطرود من جنة الأب الثري لكثرة إخفاقاته، إستطاع الوصول إلى القاتلين وإحتجازهما لحين وصول والده ليؤكد له أنه ناجح بالوصول إلى هذه النتيجة.

لكن سعادته لم تطل ودخلت قوة من الأف بي آي على الخط وأمطرت الحاضرين في إحدى غرف فندق صغير بالرصاص، حيث قتل الجميع وطارت القضية، مع مصرع الزوجين والقتلة المأجورين وباريس ليكون الجد مايكل أبرز الخاسرين.

الشريط في 109 دقائق عرضته إنكلترا في 5 حزيران/ يونيو المنصرم، شارك في تجسيد أدواره البارزة: ماركو ليوناردي، جيني ميلر، آدم داكون، فاس بلاكوود، بنتلي كالو، شارلي لاويس، جان أندرسن، وكاساندرا فرانش.

ميادين + الميادين نت

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

أولمبياد 2024 : السباح الفرنسي ليون مارشون ينال ذهبية 400 متر سباحة متنوعة محطما الرقم الأولمبي.. الملاكم الأردني زياد عشيش يطيح ببطل العالم والأسترالية فوكس تحتفظ بذهبية الكاياك المتعرج.. الأوزبكية كيلديورا تحصد ذهبية الجودو.. فيديو

فاز الأردني زياد عشيش على الكازاخي أصلانبيك شيمبرجينوف في الدور 32 من منافسات الملاكمة (وزن 71 كلغ) في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
34 ⁄ 17 =