جلسة استماع أولية لاستئناف طلب تسليم أسانج للولايات المتحدة وسط مظاهرات منددة.. فيديو

عُقدت جلسة استماع أولية، يوم الأربعاء في لندن بعد أن أصدرت الولايات المتحدة قرارًا بتسليمها مؤسس موقع ويكيليكس، جوليان أسانج لمواجهة اتهامات بالتجسس، فيما تجمع مؤيدوه أمام المحكمة.

وصرحت ستيلا موريس، شريكة أسانج والتي تواجدت ضمن مجموعة متضامنة مع أسانج منهم الزعيم السابق لحزب العمال جيريمي كوربين: “لقد حرم جوليان من حب عائلته وعاطفتها لفترة طويلة. لن يحصل جوليان والأطفال على الوقت مجددا. هذا لا ينبغي أن يحدث “.

ورفض قاضي بريطاني في يناير/ كانون الثاني طلب الولايات المتحدة تسليم أسانج لمواجهة تهم تجسس بسبب نشر وثائق أمريكية سرية قبل عقد من الزمان.

وتنص اتفاقية تسليم المجرمين بين بريطانيا والولايات المتحدة على أنه يمكن منع التسليم بسبب “الحالة النفسية أو الجسدية للشخص، أو تعريضه للقمع”.

فضاء الآراء / يورونيوز / أ ب

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

أولمبياد 2024 : السباح الفرنسي ليون مارشون ينال ذهبية 400 متر سباحة متنوعة محطما الرقم الأولمبي.. الملاكم الأردني زياد عشيش يطيح ببطل العالم والأسترالية فوكس تحتفظ بذهبية الكاياك المتعرج.. الأوزبكية كيلديورا تحصد ذهبية الجودو.. فيديو

فاز الأردني زياد عشيش على الكازاخي أصلانبيك شيمبرجينوف في الدور 32 من منافسات الملاكمة (وزن 71 كلغ) في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 − 19 =