المغرب | وسط تكتم للوزارة.. حركة الممرضين: الإصابات بكورونا في صفوفنا تقارب 500 حالة

ارتفغ عدد الإصابات بكورونا في صفوف الممرضين لحوالي 500 حالة منذ بداية الجائحة، وفق ما كشفت عنه مصادر من حركة الممرضين وتقنيي الصحة.

وقالت فاطمة الزهراء بلين، عضو لجنة الإعلام والتواصل بالحركة، في تصريح “لكم”، إن عدد الإصابات وصل اليوم إلى 495، في ظل استمرار “تكتم الوزارة عن الموضوع”.
ودعت بلين، الوزارة، إلى وقف سياسة التجاهل التي تنهجها والكشف عن العدد الحقيقي للمصابين بفيروس كورونا في صفوف الممرضين والتقنيين، مشيرة إلى أن الأعداد التي كشف عنها من قبل الحركة، تبقى تقديرية، وأنهم توصلوا إليها من خلال تجميع معلومات فقط.
ومن جهته، استنكر محمد بوقدور عضو لجنة الإعلام والتواصل الوطنية, استمرار الحكومة والوزارة في نهج سياسة التجاهل، وتشبثها بعدم الإعلان عن المصابين ب”كوفيد 19″ من بين الممرضين والتقنيين، والذين أكد على أن الوزارة تعتبر أنهم أصيبوا بعدوى كورونا في منازلهم أو بالشارع، بعيدا عن أماكن عملهم.
ويشار أن الممرضين وتقنيي الصحة، يواصلون احتجاجاتهم أمام مقرات العمل في المندوبيات الإقليمية، أو المديريات الجهوية في مختلف المدن المغربية.

فضاء الآراء – موقع لكم

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

تضارب حول مصيره.. الجيش الإسرائيلي في حالة تأهب قصوى بعد استهداف القيادي البارز في حزب الله فؤاد شكر.. فيديو

استهدفت غارة إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت قيادياً عسكرياً في حزب الله، وفق ما أفادت مصادر مقربة من الحزب، فيما قال الجيش الإسرائيلي إنه أستهدف المسؤول عن الضربة الدامية على مجدل شمس في الجولان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
26 ⁄ 13 =