الدوري الإيطالي: بداية قوية أندريا بيرلو مع يوفنتوس.. فيديو

المدرب الجديد ليوفنتوس ونجمه السابق أندريا بيرلو يقود الفريق لفوز كبير في مباراته الأولى معه.

قاد المدرب الجديد ليوفنتوس الإيطالي ونجمه السابق أندريا بيرلو الفريق لفوز كبير في مباراته الأولى معه والتي أُقيمت اليوم.
وجاء الفوز في مباراة تحضيرية للموسم الجديد أمام نوفارا من الدرجة الثالثة بنتيجة 5-0.
ورغم مشاركته مع منتخب بلاده قبل أيام في دوري الأمم الأوروبية حيث تألّق بتسجيله هدفين رائعين في مرمى السويد ووصل لهدفه الدولي 101 فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان حاضراً في المباراة اليوم وأكثر من ذلك فإنه افتتح التسجيل في الدقيقة 20.
وأضاف الويلزي آرون رامسي الهدف الثاني (56) والكرواتي ماركو بياتسا الثالث (66) ثم الشاب مانولو بورتانوفو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل بمباراة فيورنتينا وتورينو، فيما يلعب “اليوفي” مباراته الأولى الأحد عندما يستضيف سمبدوريا.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

أولمبياد 2024 : السباح الفرنسي ليون مارشون ينال ذهبية 400 متر سباحة متنوعة محطما الرقم الأولمبي.. الملاكم الأردني زياد عشيش يطيح ببطل العالم والأسترالية فوكس تحتفظ بذهبية الكاياك المتعرج.. الأوزبكية كيلديورا تحصد ذهبية الجودو.. فيديو

فاز الأردني زياد عشيش على الكازاخي أصلانبيك شيمبرجينوف في الدور 32 من منافسات الملاكمة (وزن 71 كلغ) في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
25 − 19 =