يورو 2020: إنجلترا تحسم موقعتها مع ألمانيا وتبلغ ربع نهائي وأوكرانيا تفوز على السويد لتضربا موعدا مع إنجلترا بالربع.. فيديو

تأهل المنتخب الإنجليزي إلى ربع نهائي بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه في دور الـ16 على نظيره الألماني 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب “ويمبلي” في لندن.

وسجل هدفي المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) رحيم ستيرلينغ وهاري كين في الدقيقتين 75 و86 على الترتيب.

وسيواجه المنتخب الإنجليزي في الدور ربع النهائي من البطولة القارية على أرضية ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما في الـ3 من يوليو المقبل، الفائز من مواجهة السويد وأوكرانيا في وقت لاحق اليوم.

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” المؤجلة عاما كاملا بسبب كورونا، في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: “أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاغن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما وبطرسبورغ”.

أوكرانيا تكمل عقد المتأهلين إلى ربع نهائي اليورو بهدف قاتل في مرمى السويد

أكمل المنتخب الأوكراني عقد المتأهلين إلى ربع نهائي يورو 2020 بفوزه على نظيره السويدي 2-1 بعد التمديد الثلاثاء في غلاسكو.

سجل ألكسندر زينتشنكو (27) وأرتيم دوفبييك (120+1) لأوكرانيا وإميل فورسبيرغ (43) للسويد.

وصمدت شباك الفريقين في الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ويلجأ المنتخبان لوقتين إضافيين.

وتلقى المنتخب السويدي ضربة موجعة في الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الأول بعد طرد لاعبه ماركوس دانيلسون لتدخله العنيف على أحد لاعبي الخصم، ليستغل المنتخب الأوكراني النقص العددي لمنافسه بأفضل طريقة بتسجيله هدف الفوز القاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الإضافي الثاني عن طريق أرتيوم دوفبيك.

وهذه المرة الأولى في تاريخ المنتخب الأوكراني التي يتأهل فيها إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية، حيث سيواجه على أرضية ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما في الـ3 من يوليو المقبل، المنتخب الإنجليزي الفائز في وقت سابق اليوم على نظيره الألماني بهدفين نظيفين.

وتلتقي أوكرانيا السبت في روما مع إنجلترا التي تغلبت على غريمتها ألمانيا 2-صفر في معقلها “ويمبلي”.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

دوري الأمم الأوروبية: فيديو مذهل.. طفل “جامع كرات” يهدئ من روع رونالدو.. وهكذا كان رد فعل الدون!

أشعل مقطع فيديو مذهل، في الساعات الماضية مواقع التواصل الاجتماعي، بطله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وطفل من جامعي الكرات، خلال مباراة البرتغال والتشيك في دوري الأمم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Solve : *
13 × 16 =