الدوري الإسباني: كريم بنزيمة يرحل عن ريال مدريد واتحاد جدة السعودي سيكون وجهة بنزيما المقبلة.. فيديو

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، رسميا رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما عن صفوف الفريق، بعد إنهاء عقده بالتراضي، إثر 14 موسما مليئة بالألقاب.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الإلكتروني: “اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى مع نادينا”.

وذكرت صحيفة “آس” (AS) أن بنزيمة توصل إلى اتفاق للانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي وتوقيع عقد يمتد عامين سيحصل خلالهما على مبلغ 200 مليون يورو معفاة من الضرائب.

توصل نادي اتحاد جدة بطل الدوري السعودي لكرة القدم، إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في عقد يمتد لموسمين، على ما أفادت قناة الإخبارية الأحد، بعد وقت قصير من إعلان ريال مدريد الإسباني أن قائده وهدّافه سيترك النادي بنهاية الموسم.

وأكّدت القناة السعودية الرسمية أنّ “نادي الاتحاد توصل لاتفاق رسمي مع الفرنسي كريم بنزيما للانضمام لصفوفه في عقد يمتد لموسمين”.

وتستهدف المملكة الخليجية الثرية التي تشهد انفتاحاً اجتماعياً واقتصادياً البناء على دوري قوي يجتذب أنظار العالم، ويُتوقع أن يستقطب أيضاً الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة لعدد من نجوم الصف الأول في كرة القدم العالمية.

وذكرت القناة أنّ رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي يتواجدان في العاصمة الإسبانية مدريد للتوقيع الرسمي مع بنزيما في صفقة انتقال قياسية قادمًا من ريال مدريد.

وتوج الاتحاد ومقره في مدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي للمرة الأولى منذ عام 2009 بعد سباق قوي مع النصر الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويأمل الاتحاد في ضم أفضل لاعب في العالم لعام 2022، للمشاركة في صفوفه في كأس العالم للأندية المقبلة المقرّرة في كانون الأول/ديسمبر المقبل في السعودية.

مغادرة ريال مدريد

خلال تلك الفترة خاض بنزيمة 647 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل 353 هدفا، وقدم 165 تمريرة حاسمة.

وحصد بنزيمة مع ريال مدريد 25 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، والدوري الإسباني 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا 3 مرات.

قال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الإلكتروني: “اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى مع نادينا”.

وأضاف: “يريد ريال مدريد أن يظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه أحد أعظم أساطيرنا”.

وأتم البيان: “ريال مدريد هو منزله، وسيظل دائما، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته”.

وأشار النادي إلى أن الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت مدريد، سيقام حفل وداع لبنزيما بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وكان بنزيما (35 عاما)، انضم لصفوف ريال مدريد عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عاما فقط، وتوج بـ25 لقبا: 5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كؤوس ملك إسبانيا و4 كؤوس سوبر إسباني”

وتشير تقارير إسبانية وفرنسية، إلى أن نادي اتحاد جدة السعودي سيكون وجهة بنزيما المقبلة.

ميادين + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

فيلم One more shot: جهاز الأمن الداخلي الأميركي يخطط لقتل الرئيس وكبار المسؤولين.. فيديو

ضابط سابق يريد الإنتقام من السلطات الأميركية مستعيناً بعدد من المرتزقة وضباط ناقمين على الأوضاع السائدة راغبين في الإطاحة بالرئيس وأعوانه خلال حفل جماهيري يلقي خلاله خطاباً مهماً يحدد فيه ملامج سياسية جديدة ينوي اعتمادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
13 − 6 =