كاظم الساهر يُطلق أغنية “Hold Your Fire” باللغة الإنجليزية لدعم الشعب الفلسطيني.. فيديو

في خطوة تعبّر عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني واستنكاره للهجمات الإسرائيلية الحالية على قطاع غزة، أعلن الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر عن إصداره لأغنية جديدة بعنوان “Hold Your Fire” باللغة الإنجليزية. وقد أكد الساهر أن اختياره للغة الأغنية يأتي بهدف نقل رسالته إلى جمهوره في جميع أنحاء العالم.

نشر الفنان الصورة التشويقية للأغنية عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام”، حيث ظهرت صورة لطفل باللونين الأبيض والأسود، رمزًا للأطفال الفلسطينيين الضحايا في هذا النزاع. في تعليقه على الصورة، قال الساهر: “بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية، يقدم كاظم الساهر أغنية ‘Hold Your Fire’ من تلحينه، تهدف هذه المبادرة إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية”.

وأضاف أن الهدف من إطلاق الأغنية باللغة الإنجليزية هو الوصول إلى جمهور عالمي وتسليط الضوء على العمل الإنساني، مشيرًا إلى أن عائدات الأغنية ستتم التبرع بها لدعم أنشطة الأمم المتحدة الإنسانية.

تأتي هذه الخطوة في ظل التوترات الحالية بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حيث شنّت إسرائيل حملة عسكرية غير مسبوقة على قطاع غزة، مما أسفر عن وفاة العديد من الفلسطينيين، بينهم نساء وأطفال، ورداً على هجوم حماس في أكتوبر الماضي.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

“مايد إن أفريكا” لوحة موسيقية أفريقية يقودها التونسي زياد الزواري.. فيديو

أفريقيا قارة الألوان والتنوع والثقافات استمدّت اسمها من الاسم القديم لتونس منذ الفترة الرومانية وهو “أفريقية”. وفي عرض أطلق عليه عنوان “مايد إن أفريكا” (صُنع في أفريقيا) اختار عازف الكمان التونسي زياد الزواري الاحتفاء بتنوع الثقافة التونسية الضاربة في العمق الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
46 ⁄ 23 =