لماذا من المرجح أن ترتفع معدلات الفقر هذا العام في الولايات المتحدة؟

موقع “أكسيوس” يقول إنّ انتهاء أحد البرامج التي كانت مخصصة للإعانات خلال فترة كورونا سيدفع العديد من الأميركيين إلى حافة الفقر.

ذكر موقع “أكسيوس”، اليوم الثلاثاء، أنّ انتهاء أحد البرامج التي كانت مخصصة للإعانات الغذائية خلال فترة جائحة كورونا سيدفع العديد من الأميركيين إلى حافة الفقر.

وقال الموقع إنّه منذ عام 2020 ظهرت الكثير من برامج الإعانات والمساعدات في الولايات المتحدة المخصصة لمساعدة الأميركيين من ذوي الدخل المنخفض، وكانت لها آثار إيجابية حيث ساهمت في خفض نسبة أولئك الذين يعتبرون فقراء.

وأشار إلى أنّ الدعم المؤقت لإعانات برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP)، الذي من المقرر أن ينتهي بعد إصدار الدفعة الأخيرة في شباط/فبراير الحالي، ستكون له تداعيات وخيمة حيث سيدفع العديد من الأميركيين إلى حافة الفقر.

وبحسب الموقع، ساهم برنامج “SNAP” في عدم تصنيف 4.2 ملايين أميركي تحت خط الفقر، وبالتالي ساهم في خفض نسبة الأطفال الفقراء بمعدل 14% في الربع الأول من العام 2021.

ولفت إلى أنه حتى الآن تم إنهاء عمل هذه البرامج في 18 ولاية أميركية، مما أثّر على 9 ملايين شخص.

الجدير بالذكر أنّ أكثر من 41 مليون أميركي كانوا يحصلون على إعانات شراء الطعام من خلال برنامج “SNAP”.

بدورها، قالت وزارة الأغذية والتغذية التابعة لوزارة الزراعة الأميركية إنّ نهاية هذه الإعانات ستشكّل تغيّراً جوهرياً للعديد من الأسر الأميركية.

ميادين – موقع أكسيوس

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

توقعات الخبراء للذكاء الاصطناعي والسيارات الكهربائية والإنسان الآلي في 2024

قد يكون الإنسان الآلي شبيه البشر أكثر فائدة العام المقبل. ففي شركة تسلا يعمل المهندسون من أجل تطوير أوبتيموس، وهو إنسان آلي شبيه بالبشر يأملون أن يؤدي وظائف في المصنع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
26 ⁄ 13 =