مانشستر يونايتد يكسر الصمت بشأن مصير رونالدو

أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أبلغت وكيل الأعمال البرتغالي خورخي مينديز، بأن مواطنه الأسطورة كريستيانو رونالدو، ليس للبيع.

وأكدت تقارير عديدة أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال رونالدو، عرض خدمات الأخير على بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، لبحث إمكانية انتقال “الدون” لصفوف أحدهما في صيف 2022.

وأوضحت صحيفة “ميرور” أن إدارة فريق “الشياطين الحمر” تشعر بغضب شديد إزاء تحركات مينديز، وكيل أعمال رونالدو، الباحث عن مخرج لمواطنه، للرحيل عن ملعب مسرح الأحلام “أولد ترافورد” بغية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقالت مصادر من النادي للصحيفة إن “رونالدو لن يذهب إلى أي مكان في الموسم الجديد، وإن المدرب الجديد (إيريك تين هاج) يضع اللاعب على رأس خططه في الفترة المقبلة”.

يذكر أن مانشستر يونايتد احتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، ليخفق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ويكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي (2022-2023).

ميادين + صحيفة ميرور

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإنجليزي: سيتي يتوج بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي.. فيديو

دوَّن مانشستر سيتي اسمه في تاريخ كرة القدم الإنجليزية بعدما بات أول فريق يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) للمرة الرابعة تواليا، وذلك بفوزه على ضيفه وست هام 3-1 الأحد في المرحلة الـ38 والأخيرة، منهيا الموسم بفارق نقطتين أمام أرسنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
17 × 20 =