يورو 2020: هولندا تفوز على أوكرانيا

بدأ المنتخب الهولندي غمار نهائيات النسخة الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب على نظيره الأوكراني (3-2) في اللقاء الذي جمعهما يوم الأحد، في العاصمة أمستردام.

ووقع ثلاثية منتخب “الطواحين” كل من اللاعبين، جيورجينهو فاينالدوم، وفوتر فيغورست، ودينزل دومفريس، في الدقائق (52، 58، و85) على الترتيب.

بينما حملت ثنائية المنتخب الأوكراني توقيع كل من، أندريه يارمولينكو، ورومان ياريمتشوك، في الدقيقتين (75 و79) من عمر المباراة التي جرت على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، في العاصمة أمستردام.

ويحتل منتخب هولندا المركز الثاني في قائمة المجموعة الثالثة، لنهائيات “يورو 2020″، المؤجلة من العام الماضي، بسبب جائحة كورونا “كوفيد-19″، برصيد 3 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف عن منتخب النمسا الذي تغلب بدوره على نظيره المقدوني الشمالي (3-1) في اللقاء الذي جمعهما، في وقت سابق من يوم الأحد أيضا، على ملعب “أرينا ناسيونالا” في العاصمة الرومانية بوخاريست.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الولايات المتحدة تستخدم “الفيتو” ضد قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

فشل مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء (20 فبراير/شباط 2024)، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد النص الذي قدمته الجزائر، عضو المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
25 − 17 =