يورو 2020: تأهل الدنمارك و إيطاليا على حساب ويلز والنمسا إلى ربع النهائي بطولة أمم أوروبا.. فيديو

بلغ منتخب الدنمارك الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، على حساب نظيره الويلزي إثر فوزه العريض عليه (4-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في هولندا.. كما تأهلت إيطاليا على حساب النمسا (2-1) .

ووضع الدنماركي كاسبر دولبيرغ (23 عاما) مهاجم فريق نيسي الفرنسي، منتخب بلاده في المقدمة بتسجيله هدفين متتاليين له في الدقيقتين (27 و48)، وأضاف زميله جواكيم مايهلي مدافع فريق أتالانتا الإيطالي، الهدف الثالث بحلول الدقيقة 88.

ومن ثم اختتم مارتن برايثوايت مهاجم فريق برشلونة، رباعية الدنمارك، عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة على ملعب “يوهان كرويف أرينا” في العاصمة الهولندية أمستردام.

وضرب منتخب الدنمارك موعدا في الدور ربع النهائي لـ”يورو 2020″، يوم السبت المقبل، على ملعب باكو الأولمبي بالعاصمة الأذربيجانية باكو، موعدا مع الفائز من المواجهة التي ستجمع منتخبي هولندا والتشيك، يوم غد الأحد، على ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة الهنغارية بودابست.

إيطاليا تطيح بالنمسا بعد التمديد وتبلغ ربع النهائي

بلغ المنتخب الإيطالي ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 بفوزه على النمسا بهدفين نظيفين بعد التمديد في المباراة التي جمعت الطرفين السبت على ملعب ويمبلي في لندن.

سجّل البديلان فيديريكو كييزا وماتيو بيسينا هدفي إيطاليا في الدقيقتين 95 و105 وساسا كالادزيتش هدف النمسا في الدقيقة 114.

وستواجه إيطاليا في ربع النهائي في الثاني من تموز/يوليو الفائز من مباراة بلجيكا والبرتغال.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الولايات المتحدة تستخدم “الفيتو” ضد قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

فشل مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء (20 فبراير/شباط 2024)، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد النص الذي قدمته الجزائر، عضو المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 + 8 =