ميسي يزيد حالة الارتباك في برشلونة بغيابه عن اختبار كورونا

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صباح اليوم الأحد، عن اختبارات الكشف عن فيروس كورونا (PCR) التي يخضع لها لاعبو برشلونة قبل مران الفريق المقرر غداً الاثنين كما كان متوقعاً.

وحضر المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى مكان إقامه الفحوصات، رغم أنه تبلغ في وقت سابق من المدرب الهولندي رونالد كومان خروجه من حسابات الموسم المقبل.
وأبلغ ميسي يوم أمس السبت إدارة النادي الكتالوني عدم حضوره لإجراء الفحص في مدينة خوان غامبر الرياضية، بالرغم من أن الجميع يتمنى بقاءه في الفريق الذي حقق بصحبته عشرات الألقاب.
وذكرت إذاعة “راك 1” الكتالونية أن اللاعب قرر عدم الحضور باعتبار أن عقده انتهى مع النادي الكتالوني من خلال تفعيل شرط فسخ العقد بنهاية الموسم، مع العلم أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو أكد عدم استعداده للتفاوض مع أي نادٍ حول انتقال ميسي، لافتاً إلى وجود البند الذي ينصّ على دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.
وبدأت هذه الأزمة بين اللاعب والنادي عقب الخروج أمام بايرن ميونخ من مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر الخسارة بنتيجة 8-2 في ربع النهائي، ومن يومها لم يجلس الطرفان على طاولة المفاوضات.
يُذكر أن التشيلي أرتورو فيدال حضر اختبار الكشف عن كورونا رغم استبعاد كومان له، مع العلم أن هذه الفحوصات إجبارية للتأكد من سلامة اللاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقود ليفربول لقلب الطاولة على وولفرهامبتون ومانشستر سيتي ينجو من مفاجأة وست هام يونايتد.. فيديو

حول فريق ليفربول تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه وولفرهامبتون (3-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
27 − 10 =