الدوري الإيطالي.. نابولي يحلق في الصدارة بفوزه الثمين على وصيفه أتالانتا 2-1.. وميلان يخطف فوزا قاتلا من سبيزيا.. فيديو

حلق نابولي في الصدارة بفوزه الثمين على أبرز مطارديه المباشرين مضيفه أتالانتا 2-1 السبت ضمن منافسات المرحلة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقلب النادي الجنوبي تأخره بهدف من النيجيري أديمولا لوكمان (الدقيقة 19 من ركلة جزاء)، إلى فوز بفضل مواطن الأخير فيكتور أوسيمهن (الدقيقة 23) وإليف إلماس من مقدونيا الشمالية (الدقيقة 35).

وضرب نابولي المتصدر والوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الـ”سيري أ” عصفورين بحجر واحد، فاستعاد نغمة الفوز بعد الخسارة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال الثلاثاء، وابتعد عن أتالانتا بفارق 8 نقاط (35 مقابل 27) خلال المرحلة التي تشهد مباراة قمة أخرى بين يوفنتوس وإنتر غدا الأحد.

ويلهث نابولي وراء لقب أول منذ عام 1990 عندما قاده النجم الأرجنتيني الراحل الأسطورة دييغو ارماندو مارادونا إلى لقبه الثاني في تاريخه في الدوري الإيطالي.

ميلان يخطف فوزا قاتلا من سبيزيا

انتزع نادي ميلان فوزا “قاتلا” من أمام ضيفه سبيزيا بنتيجة 2-1 يوم السبت، على ملعب “سان سيرو” ضمن الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

وأحرز هدفي الميلان كل من ثيو هيرنانديز وأوليفيه جيرو في الدقيقتين 21، و89، فيما سجل دانيال مالديني هدف سبيزيا الوحيد في الدقيقة 59.

وبهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب مقلصا الفارق إلى ست نقاط عن المتصدر نابولي، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 9 نقاط بالمركز الـ17.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الولايات المتحدة تستخدم “الفيتو” ضد قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

فشل مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء (20 فبراير/شباط 2024)، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد النص الذي قدمته الجزائر، عضو المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
12 × 15 =