الدوري الإيطالي: إنتر ميلانو يتعثّر أمام ضيفه بارما قبل مواجهة ريال مدريد

نجا فريق إنتر ميلان من الهزيمة في معقله أمام ضيفه بارما في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كان إنتر ميلانو، الذي لعب في غياب هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو المصاب، قريباً من الخسارة على ملعبه ليتعادل في الثواني الأخيرة أمام بارما 2-2، في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأتى تعثُّر “النيراتزوري” قبل مباراته الهامة أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.
وكان إنتر ميلانو في طريقه إلى التعرض لخسارته الثانية هذا الموسم في “السيري أ” بعد سقوطه في مباراة “الديربي” أمام ميلان 1-2، عندما تأخّر 1-2 حتى الوقت بدل الضائع قبل أن ينقذه الكرواتي إيفان بيريسيتش بتسجيله هدف التعادل في الرمق الأخير.
وتقدّم بارما بهدفين سجّلهما مهاجمه العاجي جيرفينو في الدقيقتين 46 و61 وهما الهدفان الأولان له هذا الموسم، قبل أن يقلّص الكرواتي الآخر مارسيلو بروزوفيتش الفارق بعدها بثلاث دقائق ثم قال بيريسيتش كلمته في الثواني الأخيرة.
وأثارت القرارات التحكيمية سخطاً لدى إنتر ميلانو ويبدو أن مدربه أنطونيو كونتي قاطع المؤتمر الصحافي الذي يلي المباراة، في حين صبّ المدير الرياضي بيبي موراتا جام غضبه على تقنية الفيديو معتبراً أنها لم تحتسب ركلة جزاء لفريقه إثر عرقلة بيريسيتش داخل منطقة الجزاء.
ورفع إنتر رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن ميلان المتصدّر الذي يحلّ ضيفاً على أودينيزي اليوم الأحد.
وتغلّب بولونيا على ضيفه كالياري بنتيجة 3-2.
وسجّل لبولونيا موسى بارو (45 و56) وروبرتو سوريانو (52)، بينما سجّل لكالياري جواو بيديو جلفاو (15) والأرجنتيني جيوفاني سيميوني (47).
وأصبح رصيد بولونيا 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمّد رصيد كالياري عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

مجلس الأمن يفجّر الخلافات الأميركية – الإسرائيلية.. كيف قرأت “إسرائيل” الامتناع عن استخدام الفيتو؟

في اليوم الـ172 للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة واليوم الـ16 من رمضان، رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، وطالبت المجلس بالضغط على الاحتلال للالتزام بتطبيقه "ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
13 − 7 =