يورو 2020: إيطاليا تهزم تركيا وتوجه إنذارا شديد اللهجة لكبار.. فيديو

انتصرت إيطاليا بنتيجة عريضة 3-0 على تركيا الجمعة في المباراة التي أقيمت بينهما في العاصمة الإيطالية روما في افتتاح يورو 2020، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الأولى.

استهل منتخب إيطاليا مشواره في النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، بفوز عريض على نظيره التركي (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم الجمعة.

وتقدم منتخب إيطاليا بهدف جاء بـ”نيران صديقة” سجله اللاعب التركي ميريح ديميرال مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقة 53، خطأ في مرماه.

وضاعف المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي النتيجة “للآتزوري”، بحلول الدقيقة 66 بتسيدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى.

واختتم المهاجم الإيطالي لورنزو إنسيني ثلاثية أصحاب الأرض، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما.

وحصد منتخب إيطاليا نقاط المباراة الثلاث وتصدر ترتيب المجموعة الأولى لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2020” المؤجلة من العام الماضي بسبب جائحة كورونا، بانتظار نتيجة المباراة الثانية ضمن هذه المجموعة بين منتخبي ويلز وسويسرا، يوم السبت، على ملعب “باكو الأولمبي” في العاصمة الأذربيجانية باكو.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

بلجيكا: توافد عدد قياسي من طالبي اللجوء خلال 2022 واكتظاظ في مراكز الإيواء

كشفت وزيرة الدولة للهجرة واللجوء أمس الأربعاء عن أرقام الهجرة للعام الماضي، متحدثة عن عام قياسي وصل خلاله أكثر من 100 ألف مهاجر إلى الأراضي البلجيكية. وفيما تندد الجمعيات بظروف الاستقبال لطالبي اللجوء، دعت نيكول دي مور إلى إجراء إصلاحات عاجلة وهيكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
4 ⁄ 2 =