مدرب ريال سوسييداد يتحول إلى مشجع بعد فوزه بكأس إسبانيا.. فيديو

تقمص مدرب ريال سوسييداد، إيمانول ألغواثيل، شخصية المشجع، بعد أن قاد فريقه للفوز بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، إثر فوزه على أتلتيك بيلباو (1-0) في النهائي، الذي جمعهما أمس السبت.

وقام إيمانول ألغواثيل، خلال المؤتمر الصحفي، بارتداء قميص فريقه ليتحول إلى مشجع، قائلا: “سأخرج الآن من حالة المدرب الرسمي بعد إذنكم”، وأخذ يحتفل بانفعال ويصفق ويهتف بقوة، وأهدى الفوز في “الديربي الباسكي” للجماهير الغائبة عن المدرجات، بسبب جائحة كورونا.

ويعود الفضل الكبير في انتصار ريال سوسييداد بكأس الملك للموسم (2019-2010)، للاعبه ميكيل أويارزابال الذي أحرز هدف الفوز الوحيد “الذهبي” له من ضربة جزاء، عند الدقيقة 63 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية.

ورفع ريال سوسييداد كأس ملك إسبانيا للمرة الثالثة في تاريخه، لأول مرة منذ عام 1987، واللقب الأول كان في عام 1909.

بينما توج أتلتيك بيلباو 23 مرة بلقب بطل كأس الملك، ويحتل المركز الثاني بفارق 7 ألقاب عن صاحب الرقم القياسي برشلونة، وسيلتقيان في المباراة النهائية للمسابقة للموسم (2020-2021) يوم 17 أبريل الجاري، على ملعب “لا كارتوخا” في مدينة إشبيلية أيضا.

فضاء الآراء – RT عربية

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الأسطورة روجيه فيدرر يضع حدا لمسيرته الاحترافية الحافلة بالانتصارات.. فيديو

أعلن أسطورة التنس السويسري المخضرم، روجيه فيدرر، اليوم الخميس، أن بطولة كأس ليفر المقررة الأسبوع المقبل، ستكون بطولته الأخيرة، التي يخوضها خلال مسيرته الاحترافية الحافلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Solve : *
1 + 5 =