مانشستر سيتي يقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد بخماسية نظيفة، واقترب خطوة أخرى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيدا من تعثر ملاحقه المباشر ليفربول.

وتعافى مانشستر سيتي سريعا من خروجه المدوي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام ريال مدريد الأربعاء الماضي، وحقق فوزا كبيرا بعد يوم من تعثر ملاحقه ليفربول وتعادله أمام توتنهام 1-1.

ودخل فريق بيب غوارديولا المباراة بقوة، وحاول تحقيق التقدم مبكرا عبر هجمات متتالية أثمرت عن تسجيل الهدف الأول من رحيم سترلينغ في الدقيقة 19، قبل أن يضيف المدافع إيمريك لابورت الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، أضاف نجوم مانشستر سيتي 3 أهداف بفضل رودريغو في الدقيقة 61، وفيل فودين في الدقيقة 90، ورحيم سترلينغ في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للمباراة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 86 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن ليفربول، وتوقف رصيد نيوكاسل عند 43 نقطة في المركز الثالث عشر.

وهذا هو الفوز الـ27 لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم، مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في 5 أخرى.

وقبل 3 مراحل من ختام الموسم، اقترب مانشستر سيتي خطوة كبيرة من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، وللمرة الثامنة في تاريخ الفريق.

ويلعب ليفربول مع أستون فيلا الثلاثاء المقبل، في حين يواجه سيتي في اليوم التالي منافسه وولفرهامبتون.

وكالات + وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

تنديد دولي باغتيال الصحافية أبو عاقلة: جريمة بشعة واعتداء على حرية الإعلام

دول عدة تدين جريمة اغتيال قوات الاحتلال للصحافية شيرين أبو عاقلة في مخيم جنين، صباح اليوم الأربعاء، وحملّت حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة، كما طالبت بتحقيق حول ملابسات ما جرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Solve : *
28 × 10 =