بوندسليغا: شالكه يعود لسكة الانتصارات بعد 13 مباراة

بعد إخفاقه في تحقيق الانتصار منذ يناير الماضي، عاد فريق شالكه لتذوق طعم الانتصار بعد فوزه على أوغسبورغ في اختتام مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من بوندسليغا، والذي شهد أيضا خسارة كولن (كولونيا) في عقر داره أمام ماينز.

استعاد شالكه طعم الانتصار الذي افتقده طوال 12 مباراة متتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وتغلب على أوغسبورغ بهدف دون رد اليوم الأحد (11 أبريل/ نيسان 2021) في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة، ليكون الفوز الأول للفريق منذ كانون ثان/يناير الماضي.

وجاء هدف الفوز لشالكه بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة وسجله سوات سيردار، ليكون بمثابة احتفال للاعب بعيد ميلاده، وكان الهدف هو الأول لشالكه على ملعبه خلال ست مباريات.

وحقق شالكه بذلك الانتصار الثاني له هذا الموسم مقابل 19 هزيمة وسبعة تعادلات ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير بفارق 13 نقطة خلف أقرب مراكز البقاء في الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 32 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة إسدال الستار على الأسبوع الثامن والعشرين، عزز ماينز فرصته بشكل كبير في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما حقق انتصارا صعبا أمام مضيفه كولن (كولونيا) وتغلب عليه 3 / 2 .

ماينز يعود بفوز ثمين من كولن

ورفع ماينز رصيده إلى 28 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع عشر بفارق نقطتين أمام هيرتا برلين وأرمينيا بيليفيلد بينما تجمد رصيد كولن عند 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وافتتح جان بول بويتوس التسجيل لماينز في الدقيقة 11 ثم أدرك كولن التعادل بهدف سجله أوندريج دودا من ضربة جزاء في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تقدم كولن بهدف سجله التونسي إلياس السخيري في الدقيقة 61، لكن ماينز حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما كريم أونيسيو ولياندرو باريرو في الدقيقتين 65 و90.

فضاء الآراء / أ.ح (د ب أ، أ ف ب)/DW

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإسباني: نجم ريال مدريد الجديد يحطم رقم الأسطورة رونالدو.. جدول هدافي الدوري الإسباني وبرشلونة يتحاشى الهزيمة على أرض غرناطة.. فيديو

عزز النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من "لا ليغا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
30 − 27 =