الدوري الإنجليزي: ليفربول يفرض التعادل على آرسنال.. غوارديولا.. هالاند بمستوى ميسي ورونالدو وكريستال بالاس يحقق فوزاً كبيراً على ليدز.. فيديو

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي إن المهاجم إرلينغ هالاند في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بعد أن سجل اللاعب النرويجي هدفين في الفوز 4-1 على ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت.

وهز هالاند الشباك من ضربة رأس وركلة مزدوجة رائعة ليرفع رصيده إلى 44 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، منها 30 في الدوري.

ويتساوى رصيده الآن مع أفضل رصيد للاعب بالدوري الإنجليزي خلال موسم واحد بجميع المسابقات، وعادل رود فان نيستلروي في 2002-2003 ومحمد صلاح في 2017-2018.

وقال غوارديولا “عشنا عقدين مذهلين مع كريستيانو وميسي، لكنه ينتمي لهذا المستوى”.

وامتدح هدفه الثاني المذهل من وضع الطيران حين أحسن التعامل مع تمريرة جاك غريليش العرضية، قائلاً “ليس سهلاً التقاط كرة في السماء وتوجيهها نحو الأرض. لا يمكن تخيل امتلاكه هذه البراعة بطوله الفارع”.

انضم هالاند (22 عاما) إلى سيتي من بروسيا دورتموند هذا الموسم وأصبح الن على بعد أربعة أهداف من الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي للان شيرر وندي كول (34 هدفاً).

ويحتل سيتي المركز الثاني في الدوري بفارق خمس نقاط خلف أرسنال المتصدر.

فاز كريستال بالاس على مضيفه ليدز يونايتد 5-1 اليوم الأحد في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ليدز يونايتد التسجيل في الدقيقة 21 بواسطة باتريك بامفورد ثم قلب الضيوف الطاولة فعدّل مارك جويهي الكفة في الدقيقة 45 ثم انطلق كريستال بالاس في مهرجانه التهديفي فجاءت الأهداف بواسطة كل جوردان أيو (53 و77) وإيبيريشي إيز (55) وأودسون إدوارد (69).

ويحتل كريستال بالاس المركز 12 بـ33 نقطة فيما يأتي ليدز في المركز 16 بـ29 نقطة.

ليفربول يفرض التعادل على آرسنال بعد مباراة مثيرة

فرّط آرسنال بالفوز على مضيفه ليفربول عندما أدرك الأخير التعادل في الوقت القاتل 2-2 اليوم الأحد ضمن المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميادين – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

فيلم One more shot: جهاز الأمن الداخلي الأميركي يخطط لقتل الرئيس وكبار المسؤولين.. فيديو

ضابط سابق يريد الإنتقام من السلطات الأميركية مستعيناً بعدد من المرتزقة وضباط ناقمين على الأوضاع السائدة راغبين في الإطاحة بالرئيس وأعوانه خلال حفل جماهيري يلقي خلاله خطاباً مهماً يحدد فيه ملامج سياسية جديدة ينوي اعتمادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
11 × 30 =