الدوري الإنجليزي: تين هاغ يتمنى استمرار رونالدو مع الشياطين الحمر

يأمل الهولندي إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في بقاء الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النادي الإنجليزي. ويتردد منذ مدة أن رونالدو الذي جاء من يوفنتوس الموسم الماضي، يريد الرحيل عن الشياطين الحمر.

بعد التسريبات والتكهنات الكثيرة بشأن اقتراب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل (الأول من سبتمبر/ أيلول 2022)، والانتقال إلى ناد ينافس بدوري أبطال أوروبا، أعرب الهولندي إيريك تين هاغ، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، عن أمله في عدم رحيل النجم البرتغالي.

وخرج كريستيانو رونالدو مرة أخرى من التشكيل الأساسي لمانشستر خلال المباراة التي فاز فيها على ساوثهامبتون بهدف دون رد أمس السبت. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “ب.إيه.ميديا” عن تين هاغ قوله اليوم الأحد (28 أغسطس/ آب 2022): “لقد لعبنا معه، لذا نريد استمراره، هذا ما نريده، أتمنى ذلك”.

ولدى سؤاله عن مدى رضاه في ظل عدم تعاقد مانشستر مع مهاجم جديد، قال تين هاغ “لدينا كريستيانو رونالدو، لدينا انتوتي مارسيال، لدينا ماركوس راشفورد، لذا نحن على مايرام”. وأوضح “أعتقد أنه من الجيد بالنسبة له (رونالدو) معرفة هوية الدوري الإنجليزي الممتاز، إنه نموذج مختلف”.

وأكد المدرب الهولندي بالقول: “لقد خاض بعض المباريات، وشارك في مباراة كاملة، لكنه لائق وخاض فترة إعداد جيدة تضمنت الكثير من الحصص التدريبية، والآن علينا دمجه في الفريق، ودمجه مع زملائه في الفريق”.

ميادين / د.ب.أ / وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإسباني: نجم ريال مدريد الجديد يحطم رقم الأسطورة رونالدو.. جدول هدافي الدوري الإسباني وبرشلونة يتحاشى الهزيمة على أرض غرناطة.. فيديو

عزز النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، تربعه على عرش صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد انتهاء مباريات الجولة التاسعة من "لا ليغا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
8 × 1 =