أغنية “أش مدخلني”.. “ديو جماهيري” جمع التونسييْن تمام وأكرم.. فيديو

حظيّ الديو الغنائي “أش مدخلني”، للديو التونسي تمام بلعيد مع زميلها أكرم ماغ باستقبال طيب في الدول المغاربية، بلغ حتى الآن مليون مشاهدة في أسبوع.

أغنية: “أش مدخلني”، كتبتها تمام بلعيد ولحنّها أكرم ماغ، وغنياها معاً في ديو حصد الكثير من الإعجاب خصوصاً وأن تصويرها شمل العديد من المناطق في العاصمة منها: جهة المرسى، وأكثر من نهج في المدينة العتيقة من القصبة إلى الحلفاوين ونهج الباشا.

الجدير ذكره، هنا ورغم وجود مغن ومغنية من جيل الشباب إلا أن الموضوع لم يكن عاطفياً إطلاقاً، بل إن تمام خاضت في موضوع يخص كل مواطن وكتبت كلمات تُسائل السياسيين فيها عن الدور الذي يقومون به في المرحلة الحالية تلبي احتياجات واهتمامات الناس العاديين.

نحن إزاء كلمات تنسجم تماماً مع مناخ ما يتم تداوله في الشارع التونسي/ وسبق لـ تمام أن قدّمت سابقاً ديو آخر مع الفنان حاتم نورالدين، كما تتحضّر لإنجاز ديو ثالث مع أحد الفنانين العرب، وفي الجعبة مشروع برنامج تلفزيوني يهتم بالرياضة التي تدربها تمام ويحمل عنوان: “سبورتونيستا”.

ميادين + الميادين نت

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

كيف ترى واشنطن وموسكو الناتو في ذكرى تأسيسه الـ 75؟.. فيديو

بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسه، جدد الرئيس الأمريكي جو بايدن رأيه بأنه يتعين على بلاده المحافظة على "التزامها المقدّس" حيال الحلف، الذي رأته موسكو بأنه "عامل مزعزع للاستقرار".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
38 ⁄ 19 =