ليفاندوفسكي ينال جائزة لاعب العام في ألمانيا.. صور

اختارت مجلة “كيكر” الألمانية اليوم الأحد، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ أفضل لاعب في عام 2020 في ألمانيا.

وحصل اللاعب البولندي البالغ 32 عاما في التصويت الذي أجرته مجلة “كيكر” بين الصحفيين الرياضيين على 276 صوتا بفارق كبير عن زميليه توماس مولر (54 صوتا) وجوشوا كيميش (49 صوتا).

ويأتي فوز ليفاندوفسكي بلقب “لاعب العام في ألمانيا” خلفا لماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند الذي فاز به في العام الماضي.
وبهذا يكون ليفاندوفسكي أول لاعب أجنبي يفوز باللقب بعد البلجيكي كيفين دي بروين الذي فاز به في عام 2015.

وأعرب ليفاندوفسكي عن “اعتزازه الشديد” بالجائزة وقال إن الآمال المعلقة عليه تجعله يرفع من أدائه ويحاول في كل عام أن يتخطاها.
وشارك ليفاندوفسكي هذا الموسم في 47 مباراة مع بايرن ميونخ، نجح خلالها في تسجيل 55 هدفا وقام بعشر تمريرات حاسمة.
وبات المهاجم البولندي أول لاعب في التاريخ ينجح في التتويج بالثلاثية التي تجمع بين بطولتي الدوري والكأس المحليتين ودوري أبطال أوروبا، مع التتويج بلقب الهداف في كل منهم.
وفاز ليفاندوفسكي الموسم المنصرم بلقب هداف “البوندسليغا” بـ34 هدفا، كما أحرز لقب هداف دوري أبطال أوروبا بـ15 هدفا، وبلقب هداف كأس ألمانيا بـ6 أهداف.
كما وقع اختيار الصحيفة الألمانية على هانز فليك، المدير الفني للفريق البافاري، للقب مدرب العام، وبرنيله هاردر، لاعبة نادي فولفسبورغ، لاعبة العام.
وجاء فوز فليك بجائزة مدرب العام، موافقا للتوقعات، حيث استطاع تحقيق الثلاثية مع البايرن في الموسم المنصرم.

المصدر: وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

خان يونس تتعرض لقصف عنيف.. محكمة العدل الدولية تصدر قرارها الجمعة بشأن فرض إجراءات طارئة ضد إسرائيل إثر اتهامها بجرائم إبادة.. فيديو

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في غزة إن هناك عددا كبيرا من الضحايا إثر اشتعال النار في مركز يؤوي 10 آلاف نازح في خان يونس بعد تعرضه لقصف إسرائيلي، مؤكدة أن النيران اندلعت في مباني المركز، وأن الإصابات عديدة والناس محاصرون والاحتلال يمنع الوصول الآمن إلى المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
27 − 1 =