ريال مدريد يتجاوز عقبة ليفربول ومانشستر سيتي يطيح بدورتموند ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

بلغ ريال مدريد الإسباني نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم تعادله مع مستضيفه ليفربول الإنجليزي دون أهداف الأربعاء في إياب دور الثمانية على ملعب “أنفيلد”.

فرض ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا (13) التعادل السلبي على مستضيفه ليفربول الإنجليزي الأربعاء على ملعب “أنفيلد” في إياب ربع نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية، وبلغ دور الأربعة.

ويعود تأهل الفريق الملكي لفوزه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” الأسبوع الماضي.

ويلاقي “الميرينغي” في نصف النهائي تشيلسي الإنجليزي المتأهل على حساب بورتو البرتغالي بمجموع المباراتين (2-1) الثلاثاء.

مانشستر سيتي يطيح بدورتموند ويضرب موعداً مع باريس سان جيرمان في نصف النهائي

مباراة بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم جاءت مثيرة جداً وانتهت بفوز الفريق الإنكليزي وعبوره إلى نصف نهائي المسابقة العريقة.

أطاح مانشستر سيتي الإنكليزي ببوروسيا دورتموند الألماني من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن كرر عليه الفوز إياباً بنفس نتيجة الذهاب 2-1 مساء اليوم الأربعاء ليبلغ المربع الذهبي للبطولة.

وكان مانشستر سيتي فاز بالنتيجة ذاتها الثلاثاء الماضي على أرضه في ملعب الاتحاد في مانشستر وسيواجه في نصف النهائي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي أخرج بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب.

وفك سيتي نحس ربع النهائي مع مدربه بيب غوارديولا وبلغ نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني عام 2016 حين خرج على يد ريال مدريد.

وعوض سيتي إخفاقاته في الأعوام الأربعة الماضية إذ كان خرج من ثمن النهائي أمام موناكو الفرنسي عام 2017، وربع النهائي أمام مواطنيه ليفربول (2018) وتوتنهام (2019) وليون الفرنسي (2020).

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

مجلس الأمن يفجّر الخلافات الأميركية – الإسرائيلية.. كيف قرأت “إسرائيل” الامتناع عن استخدام الفيتو؟

في اليوم الـ172 للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة واليوم الـ16 من رمضان، رحبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقرار مجلس الأمن الدولي بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، وطالبت المجلس بالضغط على الاحتلال للالتزام بتطبيقه "ووقف حرب الإبادة والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
23 + 19 =