بايدن يعتزم إجراء أكبر زيادة على الإطلاق في برنامج المساعدات الغذائية

إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، تعتزم الإعلان عن أكبر زيادة طويلة الأجل في برنامج المساعدات الغذائية في تاريخ البرنامج، ليرتفع متوسط الاستحقاقات الشهرية بمقدار 36 دولاراً للشخص المستفيد.

تعتزم إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن، الإعلان عن أكبر زيادة طويلة الأجل في برنامج المساعدات الغذائية في تاريخ البرنامج، مما يمنح الأميركيين المزيد من المال لشراء البقالة وإضافة مليارات الدولارات من التكاليف إلى الحكومة.

ونقلت وكالة “بلومبرغ” للأنباء عن مسؤول أميركي، قبل الإعلان الذي من المتوقع أن يصدر اليوم الاثنين، إن متوسط الاستحقاقات، في تشرين أول/أكتوبر، سيزيد بأكثر من 25% عن مستويات ما قبل الجائحة لـ42 مليون شخص في البرنامج.

وتعني هذه الزيادة أن متوسط الاستحقاقات الشهرية “سيرتفع بمقدار 36 دولاراً للشخص الواحد من 121 دولاراً”، وفقاً للمسؤول.

وقال المدافعون عن مكافحة الجوع إن الدعم الحكومي “غير كافٍ”. وتعتزم وزارة الزراعة زيادة المدفوعات من خلال مراجعة قائمة الأطعمة المستخدمة لتقدير التكلفة لنظام غذائي يحتوي على العناصر المهمة. ولا تعد موافقة الكونغرس مطلوبة لهذا التغيير، بحسب “بلومبرغ”.

يذكر أن مجلس الشيوخ الأميركي أقرّ، منذ أسبوع، خطة للاستثمار في البنى التحتية بقيمة 1,2 تريليون دولار تحظى بدعم الرئيس الأميركي، في انتصار مهم بالنسبة للرئيس الديموقراطي.

ومن شأن هذا المشروع “التاريخي” بحسب الرئيس الأميركي أن يتيح 550 مليار دولار من الإنفاق الفدرالي على الطرق والجسور والمواصلات وكذلك على الإنترنت العالي السرعة ومكافحة تغير المناخ.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

معرض السيارات الدولي في ميونيخ.. ساحة “حرب” ضروس بين ألمانيا والصين!.. فيديو

يأتي معرض السيارات الدولي في ميونيخ هذا العام وسط ضغوط هائلة يتعرض لها المصنعون الألمان. فالشركات الصينية تسعى لكسر الهيمنة الألمانية من خلال سياراتها الكهربائية الحديثة، بينما تؤكد الشركات الألمانية أنها لن تستسلم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
14 × 8 =