الدوري الايطالي: رونالدو يعيد البسمة “للسيدة العجوز” وإبراهيموفيتش يسجل هدفا “أكروباتيا” ويمنح ميلان فوزا ثمينا.. فيديوهات

أعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس إلى سكة الانتصارات على حساب مضيفه نادي سبيزيا بفوزه عليه (4-1)، كما واصل النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، تألقه اللافت هذا الموسم، وقاد ميلان للفوز على أودينيزي 2-1ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح المهاجم الإسباني ألفارو موراتا التسجيل “لليوفي” في الدقيقة 16، ورد اللاعب توماسو بوبيجا بهدف التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

وأحرز النجم رونالدو هدف التقدم الثاني للضيوف، في الدقيقة 59 أي بعد دقيقتين فقط من دخوله أرض الملعب، وعاد “صاروخ ماديرا” ووقع على الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 76 من ضربة جزاء، بينما تكفل زميله الفرنسي أدريان رابو بتسجيل الهدف الثالث، في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وعاد الدون رونالدو إلى قائمة “البيانكونيري” بعد تعافيه من عدوى فيروس كورونا، التي حرمته من عدة مباريات مع الفريق، وقاده إلى انتصار تاريخي هو الأول له على نادي سبيزيا الوافد الجديد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى (سيريا A) على الإطلاق، مقابل هزيمة وتعادل في الدرجة الثانية (B).

كما حقق يوفنتوس أول انتصار له، بعد تعادلين أمام كل من كروتوني وهيلاس فيرونا على الترتيب، في الجولتين الأخيرتين اللتين غاب فيهما “صاروخ ماديرا” عن فريق “السيدة العجوز”.

ورفع يوفنتوس حامل اللقب، رصيده بعد هذا الفوز إلى 12 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة في الدوري، بفارق أربع نقاط خلف ميلان المتصدر.
بينما تجمد رصيد نادي سبيزيا عند 5 نقاط، ويشغل المركز السادس عشر في جدول ترتيب “الكالتشيو” حتى الآن بانتظار نتائج بقية المباريات.

إبراهيموفيتش يسجل هدفا “أكروباتيا” ويمنح ميلان فوزا ثمينا

واصل النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، تألقه اللافت هذا الموسم، وقاد ميلان للفوز على أودينيزي 2-1، اليوم الأحد، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي.

وبدأ ميلان المباراة بهدف من صناعة إبراهيموفيتش، وحمل توقيع الدولي الإيفواري فرانك كيسي، في الدقيقة 18، لكن أودينيزي تمكن من تعديل النتيجة، بهدف أحرزه الأرجنتيني رودريغو دي باول من ركلة جزاء، في الدقيقة 48.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل إبراهيموفيتش هدفا “أكروباتيا”” من ضربة خلفية مزدوجة، ليمنحوبهذا الفوز، حافظ ميلان على سجله خاليا من الهزائم في الدوري لهذا الموسم، إذ حقق نتيجة الفوز في خمس مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، لينفرد بصدارة “الكالتشيو” برصيد 16 نقطة.
في المقابل، تجمد رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط في المركز الـ18. ميلان فوزا ثمينا وثلاث نقاط هامة.

فضاء الآراء الرياضية – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الولايات المتحدة تستخدم “الفيتو” ضد قرار يدعو لوقف إطلاق النار في غزة.. فيديو

فشل مشروع قرار يدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة في مجلس الأمن الدولي، الثلاثاء (20 فبراير/شباط 2024)، بعد أن استخدمت الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد النص الذي قدمته الجزائر، عضو المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
14 − 2 =