الدوري الإنجليزي.. أسطورة ليفربول عن محمد صلاح: “دعوه يرحل إذا أراد!”

مع اقتراب نهاية الموسم الكروي، يعود اللغط بقوة حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح ورحيله المحتمل عن “الريدز”، ما دفع أسطورة النادي روبي فاولر ليعقب على الأمر مشددا أن لكل ما أراد.

“دعوه يرحل إذا أراد!”، هكذا تحدث نجم ليفربول السابق برصيد 183 هدف من مجموع 369 مباراة، عن زميله المصري محمد صلاح لصحيفة “دايلي ميرور” البريطانية. ويضيف أسطورة الفريق روبي فاولر قائلا: “إذا ما أراد لاعب ما الرحيل، علينا القبول بالأمر”. بحسب ما نقل عنه موقع Fussballeuropa.

ويأتي ذلك في وقت يكثر فيه الحديث عن رحيل شبه مؤكد لصلاح عن النادي الانجليزي. ولنجم الفراعنة عقد مع الريدز إلى غاية 2032 وهو حاليا متصدر لقائمة هدّافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدفا.

هدّاف ليفربول السابق روبي فاولر

ولا يخفي فاولر أمله في بقاء صلاح مع النادي الأحمر خاصة في ظل المنافسة الكبيرة على الظفر بخدماته من ريال مدريد وبرشلونة، لكنه يقول في ذات الوقت أن بقاءه لن يكون فعّالا إلا إذا قام بذلك “بكل قلبه”. وهو ما ذهب إليه أيضا المدرب الألماني يورغن كلوب في وقت سابق مشددا أنه لا يريد أي لاعب في النادي لا يرغب أصلا في البقاء.

فضاء الآراء الرياضية / DW عربية

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

الدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقود ليفربول لقلب الطاولة على وولفرهامبتون ومانشستر سيتي ينجو من مفاجأة وست هام يونايتد.. فيديو

حول فريق ليفربول تأخره بهدف إلى فوز على مضيفه وولفرهامبتون (3-1) في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
8 × 28 =