يورو 2020: سويسرا تفوز على فرنسا لتلتقي مع إسبانيا في الربع.. وإسبانيا تتخطى كرواتيا لتتأهل إلى ربع النهائي.. فيديو

بلغ المنتخب السويسري ربع نهائي بطولة أمم أوروبا بفوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (5-4) بعد تعادلهما 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة.

وبإقصائها أبطال العالم، ضربت سويسرا موعداً مع إسبانيا في ربع نهائي المسابقة في الثاني من تموز/يوليو.

سجل لفرنسا كريم بنزيمة (57 و59) وبول بوغبا (75) ولسويسرا هاريس سيفيروفيتش (15 و81) وماريو غافرانوفيتش (90).

ليلجأ المنتخبان لوقتين إضافيين لم يسفرا عن أي هدف، ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب السويسري بنتيجة 5-4 بعد أن أضاع النجم الفرنسي كيليان مبابي ركلة الجزاء الخامسة لمنتخب “الديوك”.

وسيواجه المنتخب السويسري في الدور ربع النهائي من البطولة القارية على أرضية ملعب مدينة بطرسبورغ المونديالي في الـ2 من يوليو المقبل، المنتخب الإسباني الفائز بدوره في وقت سابق اليوم على نظيره الكرواتي بنتيجة 5-3 بعد التمديد، عقب تعادلهما في الوقت الأصلي بنتيجة 3-3.

إسبانيا تتخطى كرواتيا بعد مواجهة دراماتيكية

بلغ المنتخب الإسباني الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” عقب فوزه المثير والدراماتيكي على نظيره الكرواتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة الاثنين في المباراة التي أقيمت في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن ضمن الدور ثمن النهائي من البطولة.

خرجت المباراة متقلبة وعامرة بالإثارة والندية وتقدم المنتخب الكرواتي بهدف سجله لاعب إسبانيا الشاب بيدري في مرماه بعد خطأ كارثي من الحارس أوناي سيمون في الدقيقة 20، وسريعاً تمكن بابلو سارابيا من التعادل لإسبانيا في الدقيقة 38.

وارتفعت وتيرة اللعب في الشوط الثاني فأحرز أزبيليكويتا الهدف الثاني لإسبانيا في الدقيقة 57 وأضاف فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وفي المنعطف الأخير من المباراة انتفض المنتخب الكرواتي محرزاً هدفين عن طريق أورشيتش في الدقيقة 85 وماريو باشاليتش في الدقيقة 90+2.

وفي الشوط الإضافي الأول عاود المنتخب الإسباني سيطرته وخطورته على المرمى محرزاً هدفين خاطفين عن طريق موراتا في الدقيقة 100 وأويارزابال في الدقيقة 103.

فضاء الآراء – وكالات

World Opinions | Débats De Société, Questions, Opinions et Tribunes.. La Voix Des Sans-Voix | Alternative Média

تصفح ايضا

مانشستر سيتي يقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد بخماسية نظيفة، واقترب خطوة أخرى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيدا من تعثر ملاحقه المباشر ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Solve : *
34 ⁄ 17 =